A message to our Palestinian brothers and sisters

الى جميع أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان نعرف جميعا مرارة المعاناة القاسية التي نعانيها جميعا يوميا جراء سياسة الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه المستعمرين القمعية والعنصرية الأمر الذي يتطلب منا جميعا أن نقف جنبا إلى جنب للدفاع عن وطننا وحريتنا. هذا هو ما فعله أصدقائنا الدوليون ولا زالوا يفعلونه في الوقوف الى جانبنا دعما لقضيتنا العادلة. إن SFP (حركه التضامن من أجل فلسطين حره ) “وهي حركة تتكون اساسا من النشطاء الفلسطينيين الشعبيين المشهود لهم بالصدقية العالية يدعمهم أصدقائهم الدوليين الملتزمين بالخقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة غير القابلة للتصرف في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس” إذ تناشد الشعب الفلسطيني المقدام في كل مكان ببذل أقصى جهوده في دعم بعضه البعض في هذه المرحلة الخطيرة من النضال الوطني الفلسطيني، تعلن أنها تقود حملة لزراعة شجرة الزيتون في الأراضي الفلسطينية باسم “زيتوننا قلاع صمودنا” وهي في هذه الحملة بحاجة ماسة الى دعمكم وتثمن عاليا مساهمتكم فيها سواء بالتبرعات المالية أو بالتطوع العملي فيها لمن هو في فلسطين أو من يتمكن من الحضور لفلسطين، فوقوفنا الى جانب اخواننا وأخواتنا تحت الاحتلال هو اقل الواجب لحماية شعنا وفلسطيننا .

تفاصيل البنك عن كيفية التبرع تجدها أدناه. إذا كنت تفضل جمع الأموال من عائلتك والأصدقاء و الزملاء و تدفع نقدا لدينا أعضاء لجنة SFP في نابلس ،رام الله ، الخليل، والقدس وهي مستعدة لاستلام التبرعات منك وتتعهد على مسؤوليتها الشخصيةأن تنفق أموالك على دعم إخوانك الفلسطينيين في صمودهم. بحصوص الفلسطينيين في غزة والدول العربية حيث لا يوجد لنا خاليا أعضاء معتمدين من SFP يمكننا ان نرتب استلام التبرعات من كل يتصل معنا راغبا في التبرع. إذا كنت ترغب في التطوع معنا يرجى الاتصال بنا سواء من خلال صفحة الفيسبوك الرئيسية لنا، أو عن طريق البريد الإلكتروني : solidaritymovementsfp@gmail.com ندعوك يضا للمشاركة مع اصدقائك في مجموعتنا على الفيسبوك للتبرع لشجر الزيتون ، و مع صفحتنا الرئيسية على الفيسبوك ” SFP” وسجل لايك لها .من خلال الصفحتين يمكنك متابعة مستجدات أنشطة SFP ونرى أشحارك قد زرعت . يدا بيد من أجل الحرية شكرا لك، اللجنة التوجيهية SFP.

 

To all Palestinians (inside and outside Palestine),

We all know about the suffering we all endure at the hands of the occupation everyday. It is important therefore that we stand side by side as we seek freedom. Our international friends have done this and continue to do so.

SFP asks all the people of Palestine to help support one another and donate to our olive tree planting campaign. We also ask you to come and volunteer with us, and support your Palestinian brothers and sisters across Palestine.

The bank details with how to donate are below. If you prefer to collect monies from your family, friends and colleagues and pay in cash we have SFP Committee members in Nablus, Ramallah, Hebron and Jerusalem that are ready to collect the donations from you and take personal responsibility for ensuring your money is spent on supporting your fellow Palestinians remain steadfast (samoud – steadfastness).

If you would like to volunteer with us please contact us either through our main Facebook page or by email.

Please also share our Facebook group for donations for olive trees with your friends, and like and share the SFP main Facebook page. On both pages you can keep up-to-date with the activities of SFP and see your trees being planted.

Hand in hand to freedom

Thank you, SFP Steering Committee

Please note: Palestinians in Gaza and the surrounding Arab countries. If you would like to donate in cash, while we don’t have a dedicated SFP member present as yet, we can arrange for the monies to be collected.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s